اظهار الموقع

اختتام البرنامج التأهيلي لرخصة قيادة الحاسوب 28/مارس/2022

أكاديمية نماء للتمويل الأصغر تختتم برنامج رخصة قيادة الحاسوب
صنعاء الأثنين 28 مارس 2022م .

اختتمت أكاديمية نماء للتمويل الأصغر اليوم الأثنين الـ 28 من مارس 2022م برنامج تأهيل 21 مشاركاً ومشاركة من موظفي مؤسسة نماء للتمويل الصغير والاصغر في مجال "الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب ICDL".

وهدف البرنامج التدريبي الذي استمر خلال فترة سبعة اسابيع (70 ساعة تدريبية) إلى تعزيز قدرات المشاركين بمهارات استخدام الحاسوب في برامج" ويندوز، ورد، طباعة، أكسل، قواعد البيانات أكسس، العروض التقديمية، والأنترنت "

كما يسعى البرنامج التدريبي إلى" تمكين المشاركين من انشاء مذكرات ومراسلات في المكاتب، وانشاء الجداول المحورية، والرسوم البيانية، وحماية اوراق وصحفات ملف العمل وكيفية استيراد وتصدير البيانات، وكيفية اجراء العمليات الحسابية، فضلاً عن تمكين المشاركين من التعامل مع العروض التقديمية وكيفية تصميم العروض المخصصة في صميم العمل.

واشاد نائب المدير التنفيذي لمؤسسة نماء للتمويل الأصغر الاستاذ/ توفيق الحكيمي بالبرامج التدريبية التي تنفذها الأكاديمية لمختلف فئات المجتمع بهدف الدفع بعجلة التنمية والمساهمة في مكافحة الفقر و الحد من البطالة ورفع قدرات ومهارات المتدربين.
  
من جانبه اوضح  رئيس أكاديمية نماء للتمويل الأصغر محمد علي الفران أن هذه الدورات التدريبية تأتي ضمن الخطة التدريبية التي تقيمها الأكاديمية بهدف رفع كفاءة الموظفين في العلوم الأساسية والحاسوب ومكوناته وبرامجه المختلفة..
وأكد حرص الأكاديمية على بذل مزيد من الجهود  لصقل خبرات  ومهارات موظفي المؤسسة والتي تسعى للتحول الى بنك خلال الفترة القادمة بعون الله..

من جانبه اشاد المدرب محمد الصبري بإبداعات المشاركين وقدرتهم على فهم واستيعاب برامج الدبلوم والخروج بمشاريع نوعية ونماذج من العروض التقديمية المتميزة .

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهائد على المتدربين معمدة مكتب التعليم الفني والتدريب المهني.