اظهار الموقع

ختتمت أكاديمية نماء للتمويل الأصغر البرنامج التدريبي《1》في《التشبيك والتسويق لمالكات المشاريع》 لعدد《 24》رائدة أعمال.

اختتمت أكاديمية نماء للتمويل الأصغر البرنامج التدريبي《1》في《التشبيك والتسويق لمالكات المشاريع》 لعدد《 24》رائدة أعمال.


في إطار اهتمام أكاديمية نماء للتمويل الأصغر برواد ورائدات الأعمال وتعزيز قدراتهم التنافسية ومشاركتهم الاقتصادية، اختتمت الأكاديمية الدورة التدريبية الـ (1) في مجال" التشبيك والتسويق لمالكات المشاريع " لعدد《24》مشاركة من رائدات الأعمال، نظمتها الأكاديمية على مدار 3 أيام وبمعدل 3 ساعات يومياً.

وهدفت الدورة التدريبية إلى إكساب المشاركات المعرفة والمهارات اللازمة لإنشاء شبكات علاقات فعالة في المعارض وغيرها، وتنفيذ وتطوير استراتيجيات تسويقية ناجحة لمشاريعهن.

تضمنت الدورة عدة مواضيع متنوعة تشمل مفاهيم التسويق وأهميته، المزيج التسويقي، المنافسين العملاء،  التشبيك وأهميته، بناء شبكة علاقات، استراتيجيات التشبيك، استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في التشبيك وبناء قاعدة بيانات العملاء.

في الاختتام شكرت مدربة الدورة الأستاذة/ هيفاء العنسي المتدربات على التزامهن وتفاعلهن أثناء التدريب، مؤكدة على أن المهارات التي اكتسبنها ستكون بمثابة الأساس القوي الذي يمكنهن من تحقيق النجاح المنشود لمشاريعهن.
  
كما عبرت المشاركات عن شكرهن لأكاديمية نماء لإقامة مثل هذه الدورات،  مؤكدات حرصهن على تطبيق ما اكتسبن في الواقع العملي وفي مشاريعهن الخاصة.

وفي الختام تم توزيع شهادات المشاركة على المشاركات