اظهار الموقع

منظمة العمل الدولية تزور مؤسسة نماء للتنمية والتمويل الأصغر29/7/2024

منظمة العمل الدولية تزور مؤسسة نماء للتنمية والتمويل الأصغر 

[صنعاء ، الاثنين ، 29/7/2024] 
قام وفد من منظمة العمل الدولية ممثلاً بمنسق البرامج  الأستاذ علي علي دهاق  ومنسق البرنامج المشترك لدعم الصمود الريفي الاستاذ توفيق جابر 
بزيارة  مؤسسة نماء للتنمية والتمويل الأصغر، وذلك في إطار تقييم البرامج والمبادرات التي تنفذها المؤسسة لدعم التنمية في اليمن .

حيث كان في استقبالهم عضو مجلس إدارة المؤسسة الأستاذ وازع سعدان والمدير التنفيذي الدكتور خالد جعدان

و قد هدفت الزيارة إلى بحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في مجال التدريب والتأهيل وبناء القدرات ، والأمن الغذائي وتوسيع مشاريع ريادة الاعمال،والتعليم المالي وتحسين سبل العيش وتحديد المشاريع المشتركة التي يمكن تنفيذها في المستقبل القريب. 

وقد اطلع الوفد الزائر على مجموعة من المشاريع والأنشطة التي تقوم بها مؤسسة نماء، والتي تستهدف بشكل خاص فئات المجتمع الأكثر احتياجاً، مثل الشباب والنساء ورواد الأعمال.

كما تم تسليط الضوء على دور المؤسسة في توفير التمويلات للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، مما يساهم  في خلق فرص عمل وتحسين مستوى المعيشة.


من جانبه، عبر عضو مجلس الادارة والمدير التنفيذي لمؤسسة نماء عن شكرهم لوفد منظمة العمل الدولية على هذه الزيارة، مؤكدين حرص المؤسسة على تعزيز التعاون في مجال التنمية و أهمية دعم الشركاء الدوليين لجهود المؤسسة في تحقيق أهدافها التنموية.

هذا وقد أشاد منسق البرامج بمكتب منظمة العمل الدوليه الأستاذ علي علي دهاق  بالجهود التي تبذلها مؤسسة نماء في دعم التنمية المستدامة، وأهمية الشراكة بين القطاع العام والخاص والمجتمع المدني لتحقيق أهداف التنمية المستدامه.